الخيارات الثنائية دبوس شريط


طريقة سهلة للتجارة دبوس القضبان.


اليوم أنا ذاهب لتظهر لك وسيلة سهلة وسريعة لتجارة القضبان دبوس. يمكنني استخدام هذه الاجهزة لتداول انعكاس في السوق. وعادة ما يستغرق وقتا أطول انتهاء في الخيارات الثنائية مثل 15 دقيقة أو 20 دقيقة. لذلك، دعونا نلقي نظرة على أول لقطة من اليوم.


أولا وقبل كل شيء، ما هو شريط دبوس؟


الرسم البياني هو من زوج العملات أوسجبي. انظر داخل المربع الأزرق. لدينا شمعة مع هيئة صغيرة أو صغيرة جدا التي لديها أيضا الفتيل كبيرة جدا. في هذه الحالة لدينا علامة على انعكاس هبوطي محتمل. في كثير من الأحيان، وخاصة في فترة تقلب عالية لدينا الكثير من الشموع مثل هذا مع جسم صغير وفتيل كبير ولكن عكس أبدا تأتي. لذلك، أوصي هذه الاستراتيجية في الأسواق تتراوح مستويات قريبة ومستويات مثل الدعم والمقاومة، وأرقام كاملة، فيبوناتشي التصحيح الخ لماذا لدينا هذا الفتيل كبير؟ هناك هذا الفتيل الكبير لأن السعر ضرب مستوى مهم الذي رفض السعر بقوة. شخصيا، أنا في انتظار الشمعة الحمراء أو الخضراء الأولى بعد انعكاس كتأكيد لأن عدة مرات السعر يحاول ضرب مرة أخرى هذه المستويات الهامة بعد الرفض.


انظر إلى هذا المخطط. الخط الأفقي الأحمر هو مقاومتنا. في المربع الأزرق الأول كما يمكنك أن ترى بسهولة لدينا شريط دبوس. هذا هو وضع المحتملة. جسم صغير، الفتيل كبير. لدينا انعكاس وتلاحظ الآن القضبان دبوس بالقرب من تشينكو (الخط الأخضر من إشيموكو كينكو هيو). كما قلت في مقالتي عن إشيموكو يمكن أن يكون تشينكو بمثابة دعم أو مقاومة. عندما ضرب سعر تشينكو ولدينا الحانات دبوس هناك المكالمات المحتملة. أستطيع أن أرى اثنين من المكالمات إيتم هنا. الآن، ننظر في المربع الأزرق الثاني. السعر جعل أخيرا انعكاس صعودي والعودة إلى مستوى المقاومة التي اتخذنا وضع من قبل. في بداية المربع الأزرق لدينا شريط دبوس جيد. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستطيع أن ترى في حجم لدينا ذروتها شراء في قمم. بار أخضر كبير. حان الوقت للجلوس والانتظار لفرصة وضع. الشمعة التالية هي نجمة مساء الأخضر، إشارة هبوطية بالقرب من قمم. لاحظ أن السعر يتحرك صعودا مع انخفاض حجم، بعد ذروتها شراء في قمم، في مستوى المقاومة بعد شريط دبوس. الكثير من القرائن لاتخاذ وضع. تجارة إيتم الصلبة لأي وقت انتهاء الصلاحية.


دبوس بار الكاشف.


هذا المؤشر هو الذي سيتم استخدامه من قبل المبتدئين والمبتدئين إلى الفوركس والأسواق الثنائية.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


وهو دبوس بار الكاشف. المعروف أيضا باسم شريط بينوكيو، فإنه يعمل كشكل من أشكال شمعة انعكاس، ولكن الأهم من ذلك، يدل على منطقة حيث هناك دعم أو مقاومة. التجار الذين لديهم الكثير من الخبرة الرسم البياني تحت أحزمةهم سوف تكون قادرة على اختيار القضبان دبوس بسهولة، ولكن لأولئك الجدد إلى السوق، والذين يواجهون صعوبة في تحديد الشموع وأنماطها، ويوفر هذا المؤشر أساسا جيدا لتعلم الحبال . لا يحدث القضبان دبوس في كثير من الأحيان، والقدرة على اختيار بها بسرعة يمكن أن تساعد في ترسيخ حسابك.


الوجه السعيد الأخضر يدل على حركة تتوقع نحو الاتجاه الصعودي، في حين أن الوجه السعيد الأحمر يدل على خطوة إلى الجانب السلبي. غير أن هذا ليس هو الحال دائما في الممارسة العملية. فقط لأن مؤشر الكشف عن شريط دبوس، وهذا لا يعني أن انعكاس في اللعب. ويمكن أحيانا إجراء مكالمات خاطئة في أي من الاتجاهين، على الرغم من أنني وجدت أنه يعمل أفضل بكثير على أطر زمنية أعلى (حيث المزيد من التجار يتطلعون إلى الربح).


وبالنظر إلى ملف MQ4 (رمز المؤشر) داخل محرر التعليمات البرمجية ميتا، يمكنك أن ترى أن تم إنشاء كاشف شريط دبوس وحقوق الطبع والنشر من قبل أرنفوريكس.


يمكنك إعداده لإرسال التنبيهات ضمن MT4، واستخدام تنبيهات البريد الإلكتروني أيضا، طالما يتم إعداد معلمات سمتب، ضمن أدوات وخيارات. يمكنك حتى تخصيص إعدادات البحث تشكيل شمعة من أجل الحصول على نتائج أكثر دقة.


يبدو من الحكمة استخدام كاشف شريط دبوس، جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. هذا يمكن أن يكون متوسط ​​متحرك بسيط أو أي شكل آخر من مذبذب التي يمكنك أن تجد داخل MT4.


وهنا بعض لقطات من دبوس بار إندسياتور في العمل. أيضا، إذا لم يكن لديك حساب مع 24option، يرجى التأكد من أن تبدأ معنا.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


بينبار استراتيجية الصفقات.


بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / بينبار-ستراتيغي-ترادس / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 18 أغسطس 2015 18 أغسطس 2015.


بينبارس هي أنماط الرسم البياني التي تتكون من شمعدان واحد وتعمل بشكل جيد كجزء من استراتيجية الخيارات الثنائية. سوف الشموع الخاصة التي كنت سوف تبحث عن سوف ينبهك إلى الاتجاه عكس، وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تستخدم كمؤشر على التداول / وضع الصفقات. هناك نوعان رئيسيان من بينبارس، وهناك العديد من الاختلافات الفعلية موجودة. لا داعي للقلق على الرغم من أن هذه الاستراتيجية سوف اقول لكم بالضبط ما للبحث عن قبل الدخول في التجارة.


داخل مجموعة انعكاس الهبوطي (التي تتكون من بينبارس التي تظهر في نهاية اتجاه السعر الصاعد وتشير إلى انعكاس الهبوطي)، هو نجم اطلاق النار، دوجي، ومطرقة مقلوب. في المجموعة العكسية الصعودية (التي تتكون من الشمعدانات التي تستهل في انعكاس صعودي للاتجاه الهبوطي في وقت سابق)، هي رجل معلق، مطرقة، واليعسوب دوجي. كما هو الحال في كل استراتيجية التداول القائم على نمط، كل شيء يتوقف على تحديد دقيق من الشمعدانات المذكورة أعلاه. من المرجح أن يكون التجار الخيارات الثنائية محنك قادرا على بقعة هذه في لمحة، ولكن التجار المبتدئين تريد أن تأخذ من الوقت لمعرفة ما تبدو عليه.


ونادرا ما تعتبر هذه الأنواع من أنماط الشموع على أنها إشارات تجارية قوية بما يكفي من تلقاء نفسها. بمجرد أن تتعلم كيفية التعرف عليها بشكل صحيح، سوف لا تزال بحاجة إلى استخدام مؤشرات إضافية للدعم. والخبر السار هو أن استخدام المؤشرات التكميلية أمر سهل، وهي متاحة بشكل عام مجانا عبر الإنترنت. إحدى هذه الأدوات هي آلة حاسبة النقطة المحورية التلقائية. وهناك طريقة سليمة لإضافة التحقق من صحة إلى إدخال بينبار هو الجمع بين نمط الشمعدان الذي يشير إلى انعكاس الهبوطي القادم، مع مستوى مقاومة صلبة لسعر الأصول المعروضة. في نفس الطريق، والجمع بين بينبار انعكاس صعودي مع مستوى دعم الصلبة سيجعل إشارة دخول أقوى.


مؤشر آخر يمكن استخدامه هو مؤشر ستوكاستيك، والذي سيشير إلى المواقع المحتملة لعكس الاتجاه أيضا. كلما عبرت خطوط مذبذب في 75 و أوفيرويينغ يجري. إضافة في وجود مستوى المقاومة و بينبار الهابط، ومرة ​​أخرى لديك إشارة قوية.


للتداول على انعكاس صعودي ستراقب سعر الأصل، خاصة عندما يكون هناك اتجاه هبوطي يحدث لبعض الوقت. شاهد إحدى الدبابات الصاعدة لتظهر، وبمجرد أن تفعل ذلك، قم برسم آلة حاسبة النقطة المحورية بثلاثة دعم وثلاثة مستويات مقاومة (بالاشتراك مع محورها اليومي)، ثم ابحث لمعرفة ما إذا كان المقوس عند مستوى دعم. إذا كان الأمر كذلك، فإنه وقت التداول، حيث أن استخدام مؤشر ستوكاستيك سيكون اختياري. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم مؤشر ستوكاستيك أيضا ومراقبة خطوط عبور وتشير إلى حالة ذروة البيع، فإن هذا الإجراء سيكون التحقق من صحة إضافية.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية خاصة للاستخدام مع التجارة نداء / وضع، فإنه يمكن تعديل قليلا ليتم تطبيقها على أنواع التجارة اللمس ولا اللمس. مرة أخرى، ضع في اعتبارك أن القشرة وحدها لا تكفي لتوفير التحقق من الصلابة لدخول التجارة، ولكن عندما يقترن مع مؤشرات إضافية، فإنه يمكن أن توفر رؤية واضحة لحركة السعر القادمة المتوقعة. بالنسبة للمتداول مستوى المبتدئين، قد تبدو هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية معقدة بعض الشيء، ولكن مع القليل من الممارسة (في منصة التجريبي، إذا كان ذلك ممكنا) يجب أن تصبح سهلة الاستخدام للغاية.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية مع دبوس بار ومتوسط ​​متحرك بسيط المؤشر.


مؤشر دبوس بار يسمح لك لإيجاد نقاط الانعكاس في اتجاه الاتجاه السائد. انها أداة عمل السعر موثوقة للتجارة الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء قصيرة نسبيا. ويستند هذا استراتيجية بو على القضبان دبوس. لذلك من المهم جدا أن تعرف كيف تبدو (انظر الشكل أدناه). وسوف تظهر لك كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية التداول باستخدام الحانات دبوس مع 15 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية.


المؤشرات: دبوس بار ل MT4 (اختياري)، 200 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني: 5 دقيقة.


جلسات التداول: اليورو، الولايات المتحدة.


الأصول: يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية على أي زوج (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، & # 8230؛)


وقت انتهاء الصلاحية: 15 دقيقة (3 بارات)


إعداد دبوس شمعدان وهبوط الدبري.


ور / أوسد 5 دقيقة الرسم البياني مثال.


الرسم البياني ور / أوسد أعلاه هو مثال رائع على شريط دبوس هابط تشكيل خلال الاتجاه الهبوطي (السعر دون 200 سما). وفقا لقواعد استراتيجية: شراء الخيار بوت في فتح الشمعدان المقبل مع انتهاء 15 دقيقة. كما يمكنك أن ترى بقي سعر أقل من سعر الدخول على انتهاء الصفقة. == & GT؛ & GT. فاز التجارة.


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 (الاتجاه الصاعد) شريط الدبوس الصاعد شراء خيار الاتصال تعيين وقت انتهاء الصلاحية: 15 دقيقة.


يجب أن يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 (الاتجاه الهبوطي) شريط الدب الهابط شراء وضع الخيار تعيين وقت انتهاء الصلاحية: 15 دقيقة.


الوظائف ذات الصلة.


دبوس بار الفوركس ثنائي خيارات استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

Comments